اليوم إضراب في مدارس مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


اليوم إضراب في مدارس مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان - - 31\08\2010
يعم الإضراب في مدارس مجدل شمس اليوم وغداً وذلك تلبية لدعوة لجان أولياء الأمور في البلدة، التي تشترط تغيير مدير المدرسة الثانوية السيد محمد خاطر، وتتهمه بالفشل في إدارة المدرسة.
الإضراب سيشمل المدارس التالية:
        - المدرسة الثانوية مجدل شمس
        - المدرسة الإعدادية مجدل شمس
        - المدرسة الابتدائية أ مجدل شمس
        - مدرسة المناهل الابتدائية مجدل شمس
وذلك في قرار مشترك للجان أولياء الأمور في هذه المدارس.

وقالت لجان أولياء الأمور في تصريحات لها لوسائل الإعلام المحلية، عصر اليوم، أن الإضراب لا يشمل رياض وبساتين الأطفال، حيث ستفتتح فيها السنة الدراسية بصورة اعتيادية.

وأوضحت اللجان أن الإضراب في المدرستين الابتدائيتين وفي المدرسة الإعدادية سيستمر ليومين فقط: يوم الأربعاء (01\09\2010) ويوم الخميس (02\09\2010)، ويعود الطلاب إلى هذه المدارس بصورة اعتيادية اعتباراً من يوم الأحد القادم.

أما في المدرسة الثانوية فيبقى الإضراب مفتوحاً حتى تلبية مطلب الأهالي بتنحي المدير، وستقوم اللجان بإبلاغ الأهالي بتطور الأوضاع أولاً بأول، حسب تطور الأمور.

نذكر أن الهيئة الدينية في مجدل شمس أيدت اللجنة في موقفها، وأبدت دعمها الكامل للإضراب، ودعت الأهالي للالتزام بقرار اللجنة، لأن مطلبها مطلب حق وعدل.

وتوجهت اللجان من جميع المدارس، التي عقدت جلسة متواصلة لها اليوم، توجهت إلى الأهالي بالتجمع أمام المدرسة الثانوية، اعتباراً من الساعة السابعة صباح يوم غد الأربعاء. وطلبت من الأهالي الالتزام بالهدوء والنظام، وعدم إغلاق الشارع العام.